Thursday, July 27, 2017

تحميل لعبة صب واى برابط مباشر أخر إصدار

تحميل لعبة صب واى ، اللعبة حققت قاعدة جماهرية كبيرة فى العديد من الدول فهى أصبحت من الألعاب التى لها أهمية كبيرة وأصبح الملايين من الأشخاص يستخدموها على مستوى العالم فإذا كنت من مدمنى هذة اللعبة فقم الأن بتحميلها وتثبيتها على جهازك الخاص .

نبذة عن لعبة صب واى : 

اللعبة عبارة عن فتى يدعى جاك وهو فتى شقى يقوم بالتجول فى المدينة وإرتكاب الكثير من الأخطاء والمخالفات ومنها الرسم على الحوائط وتخريبها لذلك يقوم الشرطى بمطاردتة بإستمرار ومعة كلبة الصغير الذى يساعدة فى الإمساك بهذا الفتى ، ومن هنا تبدأ المغامرة فتدور فى محطات السكك الحديدية التى تختلف بإستمرار فى شكلها وألوان القطارات وغيرها حيث يقوم هذا الفتى بالقفز من أعلى القطارات ومحاولة الهرب من هذا الشرطى الثمين .

تحميل لعبة صب واى : 

مع العلم أن لعبة صب واى تزود اللاعب بالعديد من المساعدات التى يستخدمها لكى يتخطى جميع المواقف الصعبة ، ولا يقتصر دور الفتى جاك على القفز فقط ولكن علية أن يقوم بجمع أكبر قدر من الذهب والصناديق الموجودة بداخل اللعبة التى تعطيك العديد من الهدايا المختلفة ، فعند قيامك بتجميع الذهب يجعلك تتمكن من تغير الشخصية وإختيار الشخصية التى تريدها فيمكنك شراء زلاجة لكى تساعدك فى السرعة وتتمكن من الهرب بسرعة شديدة .

مميزات لعبة صب واى : 

  1. اللعبة تعمل على العديد من الإصدارات الخاصة بالويندوز مثل ويندوز 8.1 ، ويندوز 10 ، ويندوز 7 ، ويندوز اكس بى ، ويندوز فيسيتا .
  2. يوجد بلعبة صب واى الكثير من الرسومات المختلفة والمميزة بأشكالها ثلاثية الأبعاد وهذا يجعل اللاعب يشعر بواقعية الرسومات والأشكال الموجودة بها .
  3. واجهة اللعبة بسيطة ومميزة وذلك لوجود عدد من الأيقونات الموجودة بخط ملحوظ وواضح حتى تتيح للمستخدم إمكانية التعامل مع هذة اللعبة بسهولة .
  4. يوجد مغاطيس فى اللعبة وهو يساعد اللاعب على جمع كمية أكبر من النقود والذهب من على بعد وهذا يوفر الكثير من الوقت .
  5. كما يمكنك من خلال لعبة صب واى الحصول على الصواريخ التى تجعلك تطير وتقفز لمسافات عالية .
  6. اللعبة مناسبة لجميع الأعمار فيمكن للكبير والصغير إستخدامها بمنتهى السهولة .
لتحميل لعبة صب واى من هنا 

No comments:

Post a Comment