Wednesday, July 26, 2017

تحميل برنامج الواتس أب للكمبيوتر الإصدار الأخير مجانى

تحميل برنامج الواتس أب ، هذا البرنامج من البرامج التى تساعدك الأن فى التواصل مع أصدقائك والمعارف فى جميع أنحاء العالم ، حيث يمكنك إستقبال وإرسال الراسائل النصية والصوتية من خلالة بكل سهولة وبدن أى معوقات أو صعوبات إطلاقاً فسوف نتحدث عن تقاصيل برنامج واتس أب بصورة أوضح من خلال هذا المقال .

نبذة عن برنامج واتس أب : 

يمكنك الأن تحميل برنامج واتس أب وتشغيلة على الكمبيوتر وذلك من خلال الموقع الرسمى الخاص بة ويتم هذا بدون الإحتياج إلى برامج المحاكاة التى تعمل على تشغيل برامج الأندرويد على الكمبيوتر مثل بلوستاك ، فحقاً البرنامج رائع ومختلف حيث يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد والتكلفة التى تتعرض لها عند إجرائك للمكالمات العادية ، فإذا أردت التحدث مع أكثر من شخص فى وقت واحد فعليك القيام بدردشة جماعية من خلال برنامج واتس أب وضم الأشخاص الذى تريد التحدث معهم فى هذة المجموعة وقد يتم هذا بمنتهى البساطة وفى وقت قصير جداً .

مميزات تحميل برنامج الواتس أب :

  1. البرنامج يتيح لمستخدمية إجراء المكالمات الصوتية بجودة عالية والمحادثات النصية والتحكم فى البرنامج بسهولة شديدة بدون مواجهة أى صعوبات .
  2. يمكنك من خلالة إرسال الصور والفيديوهات لأى شخص فى أى دولة فى أسرع وقت وبدون أى تكاليف تماماً .
  3. البرنامج يتميز بواجهتة المميزة والبسيطة التى يمكن لأى شخص إستخدامها بكل سهولة لأن لا يوجد بها أى تعقيدات .
  4. حاز على الكثير من الجوائز العالمية فى بلدان مختلفة وهذا بسبب تميزة عن غيرة من البرامج الأخرى.
  5. واتس أب يدعم العديد من اللغات ومنها اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية واليونانية والأسبانية والإيطالية وغيرها العديد من اللغات الأخرى .
  6.  يمتاز البرنامج بأنة يدعم جميع أنظمة الويندوز ومنها ويندوز 7 ، ويندوز 6 ، ويندوز 8 ، ويندوز 10 ، ويندوز فيسيتا ، ويندوز اكس بى .
  7. البرنامج مجانى ومباشر ولا يكلف المستخدم لدفع رسوم أو أية تكاليف على الإطلاق وهذا الذى يجعل الملايين من المستخدمين متمسكين بة .
  8. برنامج واتس أب زادت عدد تحميلاتة فى الفترة الأخيرة حيث أنها وصلت إلى كم هائل وكبير من التحميلات على مستوى العالم .
لتحميل برنامج الواتس أب اضغط هنا 

No comments:

Post a Comment