Wednesday, July 26, 2017

تحميل برنامج فايبر للشات مجاناً أخر إصدار للكمبيوتر

تحميل برنامج فايبر ، يمكن لمستخدمى هذا البرنامج إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو مع الأصدقاء بجودة عالية ونقية ومميزة جداً وقد يتم ذلك فى أى وقت وفى أى مكان فى العالم ، فهو يشبة العديد من البرامج التى تستخدم فى مجال الدردشة مثل برنامج سكاى بى ، برنامج لاين ، برنامج فيس بوك وغيرهم .

نبذة عن برنامج فايبر : 

يقوم البرنامج بعرض قائمة جهات الإتصال وسجل المحادثات وسجل المكالمات أيضاً وهذا يسهل على المستخدم الكثير من الخطوات التى من الممكن أن يقوم بها عند إستخدام أى برنامج أخر ، حيث أن البرنامج يعد من أهم البرامج لدى العديد من الأشخاص بل وأفضلهم وهم الأشخاص الذى يعتمد شغلهم على الإتصالات الكثيرة والمكالمات الطويلة فيعتمدوا على مثل هذة البرامج كالفايبر لأنة يساعدهم فى توفير الوقت والجهد والتكلفة أيضاً وخصوصاً لو هذة المكالمات فى الخارج .
 
فيمكنك من خلالة عمل دردشة جماعية قد تحتوى على 200 عضو تقريباً لكى تتواصلوا مع بعضكم البعض فى أن واحد وفى ثوانى بسيطة فتستطيع من خلال هذة الدردشة إرسال أو إستقبال الصور والفيديوهات والملفات التى تود إرسالها عبر هذة المحادثة الجماعية مع العلم أنة يتم إرسالها بشكل سريع للغاية وبدون تعرضها لأى صعوبات فهو مفضل لدى الملايين من المستخدمين من جميع أنحاء العالم لأنة بالفعل رائع وفريد من نوعة .
 

مميزات تحميل برنامج فايبر : 

  1. يتميز برنامج فايبر بسهولة وبساطة إجراء المكالمات الصوتية بجودة مميزة ونقية عن غيرة .
  2. البرنامج مجانى ولا يفرض أى رسوم أو تكاليف على المكالمات التى تقوم بها سواء كانت صوتية أو فيديو .
  3. يقوم بدعم اللغة العربية والإنجليزية والإيطالية والهندية والكورية وغيرها العديد من اللغات العالمية .
  4. متوافق مع أكثر من نظام خاص بالويندوز مثل ويندوز 8 ، ويندوز 10 ، ويندوز 7 ، ويندوز فيسيتا ، ويندوز اكس بى .
  5. لدية واجهة مميزة ورائعة تجذب الكثير من الأشخاص من جميع أنحاء العالم وبالتالى يقوموا بتحميل البرنامج وتثبيتة على أجهزتهم الخاصة .
  6. البرنامج إنتشر إنتشاراً واسعاً وهائلاً فى العديد من الدول وهذا لإحتوائة على مميزاتة الخاصة وإستخداماتة الرائعة .
 
لتحميل برنامج فايبر من هنا 

No comments:

Post a Comment